إغلاق

وحدة المرأة والطفل في البلدية تعقد لقاء ثقافي بعنوان ( كيف تحمي بيتك من الاترمادول )

الاثنين، 10 فبراير، 2014

تفاصيل:

في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها وحدة المرأة والطفل في بلدية الزهراء من نشر الوعي لدى سكان المدينة ، عقدت وحدة المرأة والطفل في البلدية يوم الأربعاء المرافق 5/2/2014م لقاء ثقافي بعنوان ( كيف تحمي بيتك من الاترمادول ) وذلك في قاعة البلدية وبحضور أعضاء المجلس البلدي الأخت / أم عاصم أبو مسامح والأخت / أم خالد زقوت وسط عدد من نساء المدينة وباستضافة شرطة مكافحة المخدرات ، ويأتي اللقاء من اجل نشر الوعي في ظل انتشار حبوب الاترمادول في الشارع الفلسطيني وتحت مسميات وإغراءات  لفظية ودعائية لا يعلم شرها  إلا من ذاقها وانكوى بنارها . حيث تعتبر هذه الحبوب بمثابة آفة اجتاحت صفوف الشباب الفلسطيني نتيجة للضغط النفسي الذي خلفه الحصار الخانق على أبناء القطاع.

وأكدت شرطة مكافحة المخدرات أن مادة الاترمادول هي عبارة عن سموم خطيرة تشعر متناولها بالنشوة الوهمية ناهيك عن احتواء هذه الحبوب على مواد مدمنة خطيرة . وأشارت شرطة مكافحة المخدرات أن نفس العلامات تظهر على متعاطي الكوك تتضح على مدمني عقار الاترمادول المهرب إلى قطاع غزة.

وفي نهاية اللقاء طالبت شرطة مكافحة المخدرات المجتمع بأكمله رجاله ونساءه وفتياته بالتعرف على خطورة وآثار المواد المخدرة وخاصة عقار الاترمادول وهذا العقار لم يخفى على الصغير ولا الكبير في المجتمع .

وحدة المرأة والطفل في البلدية تعقد لقاء ثقافي بعنوان ( كيف تحمي بيتك من الاترمادول )

أخبار ذات صلة