إغلاق

بلدية الزهراء تزور جامعة فلسطين لبحث سبل التعاون المشترك

الأربعاء، 29 ديسمبر، 2021

تفاصيل:
وضم الوفد كلا من الأستاذ مروان حمد رئيس بلدية الزهراء والأستاذ شادي أبو صبحة عضو المجلس البلدي، والأستاذ حسن خلف مسؤول العلاقات العامة، وكان في استقبالهم أ.د.جبر الداعور رئيس جامعة فلسطين و د.أكرم عطا الله نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، د.أحمد الشقاقي مدير العلاقات العامة، د.تيسير أبو جمعة مستشار المشاريع في جامعة فلسطين.
وفي مستهل اللقاء تقدّم حمد بالتهنئة للجامعة بنجاح انتخاب مجلس إدارتها الجديد، متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم، معرباً عن خالص شكره وتقديره للمجلس السابق لما قدمه من خدمات للمواطنين خلال الفترة السابقة، ومؤكدًا على أهمية ومكانة الجامعة الرائدة في مدينة الزهراء.
بدوره رحب الأستاذ الدكتور جبر الداعور بالوفد الزائر مشيدا بالخدمات التي تقدمها بلدية الزهراء وانجازاتها الملموسة ودورها في تفعيل الحملات التوعوية التي تطلقها البلدية والتي تشارك بها جامعة فلسطين إيمانا منها برسالتها في خدمة المجتمع.
كما بحث الطرفان محاور عدة من ضمنها التعاون في مجال البحث العلمي وتسخير الطاقات للمساهمة في تحقيق الرؤية المستقبلية لمدينة الزهراء كمدينة ذكية بما يضمن دور الجامعة في التخطيط الإستراتيجي للمدينة لسنوات القادمة، والحفاظ على المظهر العام وتعزيز الجوانب الحضارية في شارع الجامعة.
وفي ختام اللقاء قدّم رئيس البلدية درع شكر وتقدير للجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور جبر الداعور نظراً لجهودهم في خدمة الوطن والمواطنين.
بلدية الزهراء تزور جامعة فلسطين لبحث سبل التعاون المشترك

أخبار ذات صلة