إغلاق

بلدية الزهراء تكرم موظفيها المميزين لعام 2021

الأربعاء، 16 فبراير، 2022

تفاصيل:
خلال اللقاء السنوي:
بلدية الزهراء تكرم موظفيها المميزين لعام 2021
عقدت بلدية الزهراء لقاءها السنوي لعام 2022م بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي ولفيف من موظفي البلدية، ومشاركة وزارة الحكم المحلي ممثلة بمدير المنطقة م.وسيم دياب، ومدير المنطقة السابق أ. أحمد سمارة، ومدير عام الشؤون الإدارية أ.رامز عبده.
وفي مستهل اللقاء رحّب الأستاذ مروان حمد رئيس البلدية بالحضور، مشيداً بموظفي البلدية على كافة المستويات الإشرافية والتخصصية والفنية والخدماتية، وأشار حمد أن تميّز بلدية الزهراء نابع من الجهود المخلصة من طاقمها، كما أشاد حمد بوزارة الحكم المحلي ودورها في مساندة البلدية نحو التميز والابداع .
وفي حديث عن أهم محطات الطوارئ خلال العام الماضي استعرض عضو المجلس البلدي د. نضال نصار الخطوات التي اتبعتها لجنة طوارئ البلدية في وضع خطة للاستعداد المسبق لحالات الطوارئ، مؤكدًا أن فريق الطوارئ سجّل نجاحات في تنفيذ الخطة والاستجابة للحالات الطارئة.
.
بدوره وضّح عضو المجلس البلدي أ.شادي أبو صبحة أهمية التقييم السنوي لموظفي البلدية كونه من ركائز الإدارة الناجحة، ويعتبر رافعة للعمل وحافز للإنجاز وإظهار للأداء الحقيقي للموظف، وهنّأ أبو صبحة الموظفين المميزين أصحاب المراكز الأولى في التقييم السنوي.
وفي كلمة له أشاد مدير المنطقة م. وسيم دياب بأداء البلدية المميز ومستوى الخدمات الراقي الذي تقدمه للمواطنين، مضيفاً أن ذلك لم يكن ليتحقق لولا السواعد التي تعمل بتفاني و انتماء.
وفي ختام اللقاء كرم المجلس البلدي مدير المنطقة السابق الأستاذ أحمد سمارة على جهوده في العمل مع بلدية الزهراء خلال الأعوام الماضية، كما تم تكريم الموظفين المميزين الحاصلين على المراكز الأولى في التقييم السنوي.
بلدية الزهراء تكرم موظفيها المميزين لعام 2021

أخبار ذات صلة