إغلاق

البلدية تعقد جلسة للشباب ضمن مشروع مشاركة الشباب في الحكم المحلي

الاثنين، 24 يونيو، 2013

تفاصيل:

عقدت بلدية الزهراء يوم الأحد الموافق 23/06/2013م جلسة نقاش ثانية مع شباب مدينة الزهراء من الجنسين في لقاءات منفصلة و ذلك بهدف توزيع استبيان لتقييم الخدمات المقدمة للشباب في المدينة على شريحة عريضة من الشباب وقد أبدى الحضور استعدادهم الكامل لتوزيع الاستبانة للحصول على تقييم كامل للخدمات المقدمة.

و قد حضر الجلسة أ. شريف الشريف منسق المشروع من جمعية بيالارا  ومن بلدية الزهراء  أ. بسام الشيخ, م. نضال الخيسى مسئول الشباب في المشروع.

و لقد استهل اللقاء منسق مشروع الشباب م. نضال الخيسى مرحبا بالحضور وشاكرا إياهم على التعاون مع البلدية مؤكدا على دور الشباب و سعي البلدية الدائم لتعزيز التواصل مع الشباب وخير دليل على ذلك هو مشروع مشاركة الشباب في الحكم المحلي الذي تباشر البلدية بتنفيذه وإنجاحه في مدينة الزهراء.

 ومن ثم شرح أ. شريف الشريف الاستبانة وكيفية التعبئة للشباب الحضور, وتم الاتفاق على الانتهاء من تعبئة الاستبانة بحد أقصى يوم الأحد القادم وان يتم تسليمها للبلدية.

وقد أطلق المهندس نضال الخيسى مبادرة في اللقاء وهى أن يقدم كل من الحضور اختياريا خلال أسبوع مبادرة شبابية إبداعية إما بشكل فردى أو جماعي للاستفادة من الإجازة الصيفية وذلك في شكل مقترح واضح حتى يتم تدارسه معا  والعمل على تفعيله في حالة جدواه بالتنسيق مع البلدية ومؤسسة بيالارا.

وقد قام أ. بسام الشيخ باختتام اللقاء شاكرا الحضور, ومؤكدا أن هذا اللقاء هو واحد من سلسلة لقاءات مستمرة.

http://www.facebook.com/alzahra1998

البلدية تعقد جلسة للشباب ضمن مشروع مشاركة الشباب في الحكم المحلي

أخبار ذات صلة