إغلاق

اجتماع لممثلين الأبراج في المدينة

الأحد، 15 سبتمبر، 2013

تفاصيل:

عقدت بلدية الزهراء يوم الخميس الموافق 12/9/2013م الساعة العاشرة صباحا في قاعة الاجتماعات في البلدية اجتماع لممثلين الأبراج وأصحاب المحلات التجارية في المدينة ، وبحضور رئيس البلدية ا. جلال طومان وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء الأقسام في البلدية وفى بداية الاجتماع رحب رئيس البلدية بالحضور الكرام وشكرهم على تلبية الدعوة لحضور الاجتماع  والذي يختص بقضايا المواطنين في المدينة وبدوره قام أ. فاروق أبو حسان ممثل برج رقم (19) بطرح عدة مشاكل تواجه الموطنين في المدينة وقام رئيس البلدية بحل هذه المشاكل .

وقام أ. وليد أبو شوقه ممثل برج رقم (18) بتقديم اعتراض على المدرسة الصناعية في المدينة وطالب بتشكيل لجنة من سكان المدينة بخصوص اعتراضهم على المدرسة الصناعية .

وقام أ. فؤاد مصطفى ممثل برج رقم (25) بخصوص توفير مقبرة للمدينة وتوفير خزان مياه للمدينة ووضح رئيس البلدية بأنه يوجد خزان مياه كبير يخدم منطقة المغراقة ومدينة الزهراء .

وطالب أ. سمير الجديلى ممثل عمارة الظافر (12) بتوفير شرطة مسائية للمحافظة على المدينة والذين يعانون من المشاكل والإزعاج من بعض الشباب ، ووعد رئيس البلدية بحل هذه المشكلة في القريب العاجل وتوفير دوريات شرطة مسائية في المدينة .

وطالب أ. سعيد عاشور ممثل برج (16) بتشجير الأشجار  الموجودة في المربعات داخل الأبراج والعمل على توفير حمايات لهم وإنارة المربعات .

وطالب أ. رامي الزنط ممثل جمعية التوفيق بتسوية الشارع القريب من الجمعية وإنارة الشارع  ووعد رئيس البلدية على العمل على توفير حمايات  للمربعات داخل الأبراج للمحافظة على الأشجار وتسوية شارع جمعية التوفيق.

وفى نهاية الاجتماع شكر رئيس البلدية ممثلين الأبراج على حضورهم للاجتماع .

 

اجتماع لممثلين الأبراج في المدينة

أخبار ذات صلة