إغلاق

اجتماع اللقاء المجتمعي لممثلين أبراج المدينة

الثلاثاء، 03 أبريل، 2012

تفاصيل:

عقدت بلدية الزهراء اللقاء المجتمعي لممثلين الأبراج في المدينة يوم الخميس الموافق 22/3/2012م الساعة الرابعة عصراً وذلك بخصوص تحديد أولويات المشاريع الممولة من ضمن منحة صندوق البلديات MDP-Phase II . حيث افتتح اللقاء أ. بسام الشيخ مسير اللقاء والذي رحب بجمهور المواطنين والذين قاموا بتلبية دعوة البلدية, ثم أعطى الكلمة للمهندس كمال محفوظ رئيس بلدية الزهراء والذي أشاد بدوره بالجمهور الذي لبى الدعوة ورحب بممثلي المكتب الاستشاري مكتب ألEMCC م. محمد انعيم, وأ. آمال صيام,وكذلك صندوق تطوير البلديات وأوضح باختصار خطط البلدية على نطاق المشاريع التي تخدم شريحة واسعة من المواطنين واستطرد بان البلدية تقوم بتنفيذ عدة مشاريع من ميزانيتها الخاصة والتي تمس شريحة عريضة من المواطنين, وأوضح بوجود منحة مقدمة من صندوق تطوير البلديات والتي تقدر ب 52 ألف يوروا, وشرح للمواطنين آلية الاجتماع وجدول الأعمال وم. بسام الشيخ عرض المشاريع المقترحة من قبل البلدية للتصويت عليها بعد شرح أماكنها والهدف من كل مشروع منها بمساعدة م. نضال الخيسي رئيس شعبة المشاريع .

ثم قام مسير الحفل بإعطاء المجال للمواطنين الذين يرغبون بطرح فكرة مشاريع جديدة  للتصويت عليها فتم طرح عدة مشاريع .

بعد إجراء التصويت على المشاريع المقترحة من البلدية ومن المواطنين تم استخلاص أن المشروع الذي حصل على أكثر أصوات هو " مشروع تبليط أرصفة متفرقة في المدينة" وسيقوم القسم الهندسي بالبلدية باتخاذ الإجراءات الإدارية والفنية بخصوص تنفيذ هذا المشروع وإخراجه إلى حيز النور في غضون شهرين من تاريخه بمشيئة الله.

ختم م. نضال الخيسي اللقاء بشكر الحضور من رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وممثلي الكتب الاستشاري وصندوق تطوير البلديات وعموم الحضور من الجمهور على إنجاح هذا اللقاء .

اجتماع اللقاء المجتمعي لممثلين أبراج المدينة

أخبار ذات صلة