بلدية_الزهراء تستقبل وفد البرلمان الطلابي لمدرسة ذكور المغراقة

نوفمبر 18, 2021

بلدية_الزهراء تستقبل وفد البرلمان الطلابي لمدرسة ذكور المغراقة.

استقبل رئيس بلدية الزهراء الأستاذ مروان حمد في قاعة البلدية وفداً من البرلمان الطلابي التابع لمدرسة المغراقة الأساسية، برفقة عدد من المعلمين.
وأطلع الوفد رئيس البلدية ولجنة المرأة والطفل في البلدية ممثلة بالدكتورة نجاة الحاج، على أعمال البرلمان الطلابي في مدرسة المغراقة الأساسية والذي من أهدافه متابعة احتياجات الطلاب في المدرسة وتقديم عدد من المبادرات في سبيل تحسين البيئة المدرسية.
ورحب حمد بالوفد مثمنا دور المدارس في صقل الشخصية القيادية للطلاب، وتنمية قدراتهم مستعرضا عدداً من المشاريع التي تقوم البلدية بتنفيذها مؤكدا ان البلدية تسعى بكافة الامكانيات والموارد المتاحة الى تنفيذ مشاريع تنموية واستثمارية من اجل الارتقاء بالمدينة والنهوض بها مجيبا على كافة اسئلة واستفسارات الطلبة ومؤكدا ان ابواب البلدية مفتوحة أمام الجميع مبديا استعداده للتعاون تعزيزا لمفهوم المشاركة المجتمعية والمسؤولية الملقاة على البلدية في هذا المجال.
واختتم اللقاء بجولة على أهم المرافق تخللها لقاء مع صناع الجمال في المدينة وتكريمهم في الميدان.
وشكر الطلبة البلدية على النجاحات والجهود الكبيرة في تنفيذ مشاريع هامة وحيوية في المدينة ساهمت في تطويرها والارتقاء بها لأفضل المستويات وحرصها المتواصل في دعم المدارس في المنطقة ومواكبة احتياجاتها للارتقاء بواقع العملية التعليمية.