بلدية الزهراء تنظم فعالية 'النظافة قيم وحضارة'

أكتوبر 16, 2021

بمشاركة مؤسساتية وشعبية:
بلدية الزهراء تنظم فعالية 'النظافة قيم وحضارة' 
نظمت بلدية الزهراء فعالية بعنوان 'النظافة قيم وحضارة' إحياءً لليوم الوطني لإدارة النفايات الصلبة والذي يصادف اليوم الأحد، بمشاركة فاعلة من المؤسسات العاملة في المدينة، ولفيف من الشباب المتطوع. 
وفي كلمته أشار رئيس بلدية الزهراء أ.مروان حمد أن البلدية تنفذ هذه الفعالية ضمن رؤية موحدة مع كافة بلديات قطاع غزة وضمن توجيهات وزارة الحكم المحلي، و أوضح أن حملة النظافة تهدف لتعزيز القيم  وتعزيز هذه الثقافة لتكون عنوان للحضارة والجمال.
وأضاف حمد أن رسالتنا في هذه الفعالية هي رسالة الإيجابية ، ليكون كل منّا إيجابي تجاه المجتمع وتجاه ثقافة  النظافة بدءًا من إلقاء النفايات الصلبة في مكانها وصولا إلى مشاركة الجميع في الأنشطة التطوعية، والحفاظ على نظافة الأماكن العامة.
بدوره أشاد مدير المنطقة  أ.أحمد سمارة بجهود بلدية الزهراء وطواقمها في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وخاطب سمارة صُنّاع الجمال في البلدية ونقل لهم تقدير الوزارة لجهودهم،مؤكدًا أن الوزارة متحيّزة لهم وستكون دائمًا نصير لهم.
وتضمنت الفعالية مشاركة تطوعية من المؤسسات والشباب المتطوع لصُنّاع الجمال في تنظيف شوارع المدينة، حيث شارك في الفعالية كل من وزارة الحكم المحلي، وجامعة الإسراء، وجامعة فلسطين،ومدرسة الشهيد إبراهيم المقادمة، ومدرسة عين الحلوة، ومدرسة صبراو شاتيلا، وفريق خطوة خير الشبابي، ولفيف من المتطوعين من شباب المدينة