بلدية الزهراء تكرّم الطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة

أغسطس 12, 2021

غزة / بلدية الزهراء
نظّمت بلدية الزهراء بالشراكة مع مدرسة الزهراء النموذجية حفلاً لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة أمس السبت في ساحة المدرسة، حيث شارك في الحفل ممثل وزارة التربية والتعليم وممثلو المؤسسات الأهلية والتعليمية وعدد من الشخصيات والأعيان وأهالي الطلاب.
وفي كلمة له رحّب رئيس بلدية الزهراء أ. مروان حمد بالحضور، وتوجه بخالص التهاني والتبريكات لأهالي الطلبة بمناسبة نجاح أبنائهم، مؤكداً أن هذه المرحلة الثانوية امتداد للحالة الوطنية الإبداعية في كل ما يمر به وطننا الحبيب.
وأشاد حمد بفوج الطلبة المتفوقين والناجحين، واصفاً إياهم بفوج التحدي الذي تجاوز المرحلة رغم كل المعيقات والظروف الصعبة.
وقال حمد أن البلدية نظمت هذا الحفل ضمن حملة (مستمرون لأجلكم) التي أطلقها المجلس البلدي في ذكرى مرور عام على تكليفه وفي إطار امتداد دور البلدية في المدينة، ابتداءً من تقديم الخدمات الأساسية مروراً بإدارة ومواجهة الأزمات، إلى المساهمات الاجتماعية الهادف والفاعلة.
وفي كلمة المدرسة أكدت أ.لينا مشتهى أن هذا الحفل التكريمي للطلبة المتفوقين يمثل خارطة طريق نحو العلا لما يحمله من معاني ودلالات وأن إكرام العلم إكرام لأهله وعندما نكرم طلاب العلم إنما نوجه البوصلة نحو تحصيل العلم والتوسع فيه.
بدوره قال ممثل مديرية التربية والتعليم أ.ناصر السدودي  أن الطلاب والطالبات حققوا نجاحاً باهرا هذا العام رغم الصعاب والتحديات وأصروا أن يحققوا هذا النجاح. 
وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين والناجحين وتسليمهم دروع تذكارية وهدايا رمزية تشجيعاً لهم على مواصلة تميزهم ونجاحهم.